بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» الفنانة في رَمَضَـانُ
بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» الفنانة في رَمَضَـانُ

بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» الفنانة في رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» الفنانة في رَمَضَـانُ، بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» الفنانة في رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» الفنانة في رَمَضَـانُ.

الميثاق - بعد حصولها على حكم الخلع من الفنان أحمد عز، قررت الفنانة المصرية زينة الاستعانة بطليقته الأولى الفنانة المصرية أنغام، لغناء تتر مسلسلها الرمضاني الجديد “ممنوع الاقتراب أو التصوير”.

زينة عرضت صورة لأنغام، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “نجمة الغناء الأولي في مصر والوطن العربي النجمة: #انغام احلي صوت وأرق احساس انتظروا المفاجأة”.

وكانت زينة قد حصلت على حكم الخلع في مطلع عام 2018، وقالت زينة وقتها إنها سعيدة بالحصول على حق أولادها كامل بأمر المحكمة بعد نضال 4 سنوات، تم فيها المساس بسمعتها وتوجيه النقد لها.

يذكر أن قضية زينة وأحمد عز قد كشفت زواجه السابق من الفنانة أنغام، والذي أخفياه عن الجميع حتى بعد انفصالهما.

وقد ظهر عقد زواج أحمد عز من أنغام، والذي كشف أنهما تزوجا عام 2011، وقد اعتبر البعض وقتها أن هذه الوثيقة تعد ورقة إضافية تقوي من موقف زينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» الفنانة في رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي