ماغي بو غصن تبوح بكرهها لقيس شيخ نجيب
ماغي بو غصن تبوح بكرهها لقيس شيخ نجيب

ماغي بو غصن تبوح بكرهها لقيس شيخ نجيب الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم ماغي بو غصن تبوح بكرهها لقيس شيخ نجيب، ماغي بو غصن تبوح بكرهها لقيس شيخ نجيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ماغي بو غصن تبوح بكرهها لقيس شيخ نجيب.

الميثاق شاركت الفنانة ماغي بوغصن جمهورها بفيديو يحمل لقطات مجمعة من مسلسلها «جوليا»، المقرر عرضه على قناة «روتانا دراما»، في شهر رمضان القادم.
وظهرت «ماغي» بالفيديو، في لحظات ابتعادها عن الفنان قيس شيخ نجيب، الذي يقدم دور عاصي، بطل قصة الحب بالمسلسل.
وفور عرض الفيديو على صفحتها الرسمية بموقع «إنستغرام»، انهالت عليها التعليقات من الجمهور، يؤكدون انهم في انتظار مشاهدة المسلسل، الذي وصفوه بـ «المهضوم».
وكتبت «ماغي» تعليقاً على الفيديو تقول: «جوليا: أنا بكرهك.. عاصي: وأنا بحبك».
يذكر أن مسلسل «جوليا»، بطولة ماغي بوغصن، وقيس شيخ نجيب، وتقلا شمعون، وليليا الأطرش، وسام صباغ، وجيسي عبدو، وسيتم عرضه على شاشة «روتانا دراما».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ماغي بو غصن تبوح بكرهها لقيس شيخ نجيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد