زينة القصرينة : 'صوتي موش عورة.. برنامجهم هو العورة'
زينة القصرينة : 'صوتي موش عورة.. برنامجهم هو العورة'

زينة القصرينة : 'صوتي موش عورة.. برنامجهم هو العورة' الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم زينة القصرينة : 'صوتي موش عورة.. برنامجهم هو العورة'، زينة القصرينة : 'صوتي موش عورة.. برنامجهم هو العورة' ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، زينة القصرينة : 'صوتي موش عورة.. برنامجهم هو العورة'.

الميثاق قالت الفنانة زينة القصرينية، إن قناة الحوار التونسي تلاعبت بتصريحاتها التي أثارت الجدل في برنامج كلام الناس، حيث تم حذف المقطع الذي طُرح فيه السؤال حول إمكانية مواصلتها للغناء بعد عمر الستين، لتظهر إجابتها وكأنها مُسقطة.

ورفضت زينة القصرينية، ضيفة برنامج "جوهرة شو" اعتبار صوت المرأة عورة مضيفة القول "صوتي موش عورة.. برنامجهم هو العورة.. يقطعوا ويريشوا في العباد ويكذبوا على الشعب".
وقالت زينة إن تصريحاتها كانت تلقائية، وإنها لن تتراجع عن كلامها، مشيدة برد فعل التونسيين الذين وقفوا في صفها وساندوها في مواجهة الحملة التي شنت ضدها، حسب رأيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، زينة القصرينة : 'صوتي موش عورة.. برنامجهم هو العورة'، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر