أحمد سعد يطرح «أنت ابن أبوك».. فيديو
أحمد سعد يطرح «أنت ابن أبوك».. فيديو

أحمد سعد يطرح «أنت ابن أبوك».. فيديو الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم أحمد سعد يطرح «أنت ابن أبوك».. فيديو، أحمد سعد يطرح «أنت ابن أبوك».. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد سعد يطرح «أنت ابن أبوك».. فيديو.

الميثاق - أطلق المطرب المصري​أحمد سعد​، أحدث أغنياتهن التي تحمل اسم “أنت ابن أبوك”، لمسلسل “بركة”، والعمل من بطولة شقيقه النجم المصري عمرو سعد​.

والأغنية من كلمات ​نصر الدين ناجي​، ومن ألحان وتوزيع موسيقي أسامة الهندي​.

ومن جانبه عبّر أحمد سعد عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية، التي حققتها الأغنية بعد طرحها مباشرة، مؤكداً حرصه على تقديم نوعيات جديدة ومختلفة لجمهوره، سواءً على مستوى الكلمات أو الموسيقي.

والجدير بالذكر أن مسلسل “بركة”، يشارك في بطولتة عمرو سعد، وهالة صدقي، ومحمد لطفي، وهنادي مهنى، وكمال أبو رية، وأحمد جمال سعيد، وغيرهم، ومن تأليف محمد الشواف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد سعد يطرح «أنت ابن أبوك».. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي