خاص(في الفن)– مفاوضات لعرض مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" على هذه القناة في رَمَضَـانُ
خاص(في الفن)– مفاوضات لعرض مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" على هذه القناة في رَمَضَـانُ

خاص(في الفن)– مفاوضات لعرض مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" على هذه القناة في رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم خاص(في الفن)– مفاوضات لعرض مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" على هذه القناة في رَمَضَـانُ، خاص(في الفن)– مفاوضات لعرض مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" على هذه القناة في رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خاص(في الفن)– مفاوضات لعرض مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" على هذه القناة في رَمَضَـانُ.

الميثاق تحاول الشركة المنتجة لمسلسل "أهو ده اللي صار" بطولة روبي، لعرضه بإحدى القنوات الفضائية في رمضان.

وعلم FilFan.com من مصادر خاصة أن هناك مفاوضات جارية لعرض المسلسل على قناة mbc مصر، لكن لم يتم حسمها حتى الآن، وسيتم اتخاذ قرار نهائي خلال الساعات المقبلة.

أتي هذا في الوقت الذي تصور فيه روبي باقي مشاهد المسلسل، وتشعر بالحزن الشديد نظرا لعدم عرض المسلسل.

المسلسل يشارك فى بطولته بجانب روبى، وسوسن بدر، محمد فراج، أحمد داوود، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على.

أما فيما يتعلق بقصة المسلسل، علم FilFan.com أن روبي سوف تقدم في العمل أكثر من شخصية محورية، خاصة أنه يدور في أكثر من عصر زمني، إذ يجسد في بداية الأحداث دور صحفية تعمل في إحدى الصحف ومن خلال عملها تحاول اكتشاف سر أحد القصور والسؤال عن تاريخه، ومن خلال قراءتها للتاريخ وبالاندماج في القصة تذهب الأحداث إلى عصر آخر لنجد روبي ابنة خادم هذا القصر الذي يتوفى، فتقرر سيدة القصر "سوسن بدر" تبني طفلته الصغيرة لتعاملها بعطف مثل ابنتها وتعلمها اللغات والموسيقى والرسم والشعر والقراءة.

ولكن تنقلب الأحداث رأسا على عقب عندما يعود "يوسف" نجل الفنانة سوسن بدر من الخارج ويقع في حب روبي وهو ما ترفضه والدته، خاصة أنها حتى وإن تولت تربيتها بعد تبنيها لكنها لا تنسى أنها خادمة لترفض هذه العلاقة وتتسب في آلم روبي وتجعلها تسافر لبلاد الصعيد لتبدأ عصر زمني جديد.

وفي هذا العصر الجديد تجسد روبي فتاة صعيدية تزوجت ولديها ابنتين، قبل أن ينتشر في بلدها وباء، ويطلق على إثره المسؤولون تحذيرات وقائية، لتختبئ روبي وابنتيها داخل إحدى الغرف وتنفذ التعليمات الوقائية لتنقذ نفسها وأسرتها، في الوقت الذي يصاب فيه كل أفراد البلد بالمرض نتيجة جهلهم وعدم قدرتهم على قراءة التعليمات ليتوفوا بينما تبقى روبي "المتعلمة" وبناتها على قيد الحياة.

وكان المسليسل خرج من خريطة القنوات الفضائية المصرية في رمضان خلال الأيام الماضية.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خاص(في الفن)– مفاوضات لعرض مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" على هذه القناة في رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن