حقيقة إلغاء مشاهد إبراهيم عيسى في «أرض النفاق»
حقيقة إلغاء مشاهد إبراهيم عيسى في «أرض النفاق»

حقيقة إلغاء مشاهد إبراهيم عيسى في «أرض النفاق» الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم حقيقة إلغاء مشاهد إبراهيم عيسى في «أرض النفاق»، حقيقة إلغاء مشاهد إبراهيم عيسى في «أرض النفاق» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة إلغاء مشاهد إبراهيم عيسى في «أرض النفاق».


الميثاق نفى المنتج جمال العدل، ما تردد عن خروج الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، من النسخة المصرية لمسلسل «أرض النفاق»، الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد هنيدي، مؤكدا أن المسلسل تم تأجيله من العرض على قنوات «on» في رمضان، ولم يتم إيقافه أو رفضه.

وأوضح «العدل»، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أن إبراهيم عيسى، خرج فقط من النسخة التي ستعرض على شاشة التلفزيون السعودي؛ ليحل بدلا منه الفنان سامي مغاوري، وهذا كان بالاتفاق مع «عيسى»، مشيرا إلى أن باقي القنوات التي ستعرض المسلسل في عدد من الدول العربية مثل تونس والمغرب وعمان والأردن وأوربت وتليفزيون الخليج، لم تعترض على وجود «عيسى» بالمسلسل، وبالتالي ما هو المبرر لعدم وجوده.

من جانبه، قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إنه ليس صحيحا بالمرة ما تردد عن موافقته على الخروج من مسلسل «أرض النفاق»، في نسختيه المصرية والسعودية، مؤكدا أن المنتج جمال العدل، لم يطلب منه سوى الموافقة على تجسيد الفنان سامي مغاوري، نفس الشخصية التي يقدمها بالمسلسل في النسخة التي ستعرض على التلفزيون السعودي فقط.

وأوضح إبراهيم عيسى، أنه يقدم في مسلسل أرض النفاق 42 مشهدا، 40 منها أمام الفنان محمد هنيدي، وليس معقولا أن يتم الاستغناء عن هذه المشاهد في النسخة المصرية للمسلسل.

كانت أخبار قد ترددت بالأمس في عدد من مواقع الصحف، أن الإعلامى إبراهيم عيسى، خرج تماما من مسلسل «أرض النفاق» بنسختيه المصرية والسعودية، والاكتفاء بنسخة واحدة يقوم فيها الممثل سامي مغاوري بدور الحكيم «عبد الرحيم الزرقاني».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حقيقة إلغاء مشاهد إبراهيم عيسى في «أرض النفاق»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق