أشرف حسني يشارك في كتابة "الشريط الأحمر"
أشرف حسني يشارك في كتابة "الشريط الأحمر"

أشرف حسني يشارك في كتابة "الشريط الأحمر" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم أشرف حسني يشارك في كتابة "الشريط الأحمر"، أشرف حسني يشارك في كتابة "الشريط الأحمر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أشرف حسني يشارك في كتابة "الشريط الأحمر".

الميثاق يشارك السيناريست أشرف حسني في ورشة كتابة المسلسل الجديد "الشريط الأحمر red band"، بإشراف الكاتب الصحفي محمد فتحي، والمسلسل إخراج محمد جمعة.

وقال أشرف حسني لـ"الميثاق"، إن المسلسل تدور أحداثه عن طبيب بشري يعالج أطفال السرطان والأمراض الخطرة داخل مستشفى سرطان الأطفال "57357"، مبينا أن المسلسل مأخوذ عن فورمات عالمية، ونفذ في أكثر من 13 دولة أجنبية وطرحت أكثر من نسخة بلغات مختلفة ومنها الإسبانية والأمريكية والإيطالية والفرنسية وغيرهما، متابعا "نصور الكثير من المشاهد داخل المستشفى كما تم تجهيز ديكور آخر للمستشفى يتم تصوير عدد آخر من المشاهد به".

والمسلسل بطولة نشوى مصطفى، سالي شاهين، أحمد ماجد، أحمد هلال، أحمد فهمي، وولاء الشريف، إضافة إلى 5 اطفال يجسدون مرضى السرطان، وإنتاج key film، وإخراج محمد جمعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أشرف حسني يشارك في كتابة "الشريط الأحمر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن