شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل يحيى الفخراني "بالحجم العائلي.. كوميديا وأزمات
شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل يحيى الفخراني "بالحجم العائلي.. كوميديا وأزمات

شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل يحيى الفخراني "بالحجم العائلي.. كوميديا وأزمات الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل يحيى الفخراني "بالحجم العائلي.. كوميديا وأزمات، شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل يحيى الفخراني "بالحجم العائلي.. كوميديا وأزمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل يحيى الفخراني "بالحجم العائلي.. كوميديا وأزمات.

الميثاق طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "بالحجم العائلي" الإعلان الدعائي الرسمي له، بعد سلسلة من الإعلانات التشويقية القصيرة.

المسلسل بطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي وشيماء سيف وأحمد مجدي وندى موسى وعمرو حسن يوسف وديانا هشام وركين سعد، وتأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

يظهر في الإعلان الدعائي أبطال العمل، ويتضح أن الأحداث تدور في إطار كوميدي حول سفير متقاعد، يدعى "نادر"، يبلغ من العمر 70 عامًا، ويدعو عائلته لقضاء بعض الوقت معه في إحدى القرى السياحية، لكن تحدث الكثير من الأزمات، كما أن هناك الكثير من المواقف الكوميدية التي تشهدها الأحداث.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل على قناة dmc في رمضان 2018.

ويعود الفخراني بهذا المسلسل إلى الدراما التليفزيونية الرمضانية بعدما غاب في رمضان 2017، فيما عرض له في رمضان 2016 مسلسل "ونوس" الذي حقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل يحيى الفخراني "بالحجم العائلي.. كوميديا وأزمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن