آيتن عامر تطمئن محبيها على صحتها
آيتن عامر تطمئن محبيها على صحتها

آيتن عامر تطمئن محبيها على صحتها الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم آيتن عامر تطمئن محبيها على صحتها، آيتن عامر تطمئن محبيها على صحتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، آيتن عامر تطمئن محبيها على صحتها.

الميثاق طمأنت الممثلة آيتن عامر محبيها على حالتها الصحية بعد الأزمة التي مرت بها مؤخرا أثناء تصوير مسلسلها الجديد "أيوب".

قالت آيتن: "فوجئت بارتفاع درجة حرارة جسمي دون أي مقدمات بشكل غريب، ما أدى إلى وقف التصوير في هذا اليوم وبقائي في منزلي لعدة أيام حتى أتعافى بشكل كامل"، حسب موقع مجلة "لها".

وأكدت آيتن أنها أصبحت بخير وعادت لتصوير مشاهدها بالمسلسل.

مسلسل "أيوب" من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح، وبطولة مصطفى شعبان الذي يقدم شخصية موظف في أحد البنوك يدعى "أيوب"، ويتعرض لظلم كبير ويدخل السجن بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله.

وحينما يخرج من السجن يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، إذ يسرق البنك الذي كان يعمل به، فيما تجسد أيتن عامر دور شقيقته خلال الأحداث، بينما تظهر هنا الزاهد في شخصية ابنة عمته، وسلوى عثمان في دور عمته، كما تجسد الفنانة ميريهان حسين دور زوجته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، آيتن عامر تطمئن محبيها على صحتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن