براءة شيرين عبد الوهاب من تهمة الإساءة لمصر
براءة شيرين عبد الوهاب من تهمة الإساءة لمصر

براءة شيرين عبد الوهاب من تهمة الإساءة لمصر الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم براءة شيرين عبد الوهاب من تهمة الإساءة لمصر، براءة شيرين عبد الوهاب من تهمة الإساءة لمصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، براءة شيرين عبد الوهاب من تهمة الإساءة لمصر.

الميثاق أمرت ﻣﺤﻜﻤﺔ ﺟﻨﺢ ﻣﺴﺘﺄﻧﻒ اﻟﻤﻘﻄﻢ عصر الثلاثاء الثامن من مايو ﺑﺒﺮﺍءة الفنانة شيرين عبد الوهاب ﻣﻤا ﻧﺴﺐ ﺇﻟﻴﻬﺎ من اتهامات بإهانتها لمصر بعد تصريحاتها عن مياه النيل بأنها تتسبب في البلهارسيا.

وجاء في قرار المحكمة أنها قبلت ﺍﺳﺘﺌﻨﺎﻑ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻮﻫﺎﺏ، ﻋﻠﻰ حكم حبسها 6 أشهر، وكفالة 5000 جنيها، بتهمة الإساءة لمصر ﻭﺇﺫﺍﻋﺔ ﺃﺧﺒﺎﺭ ﻛﺎﺫﺑﺔ، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وذكرت المحكمة أن الدعوى المقامة ضد شيرين، أقيمت بغير الطريقة التي حددها القانون، وغرمت مقيم الدعوى 75 جنيها.

يذكر أن ﻣﺤﻜﻤﺔ ﺟﻨﺢ ﺍﻟﻤﻘﻄﻢ كانت قد ﻗﻀﺖ ﺑﻤﻌﺎﻗﺒﺔ ﺍﻟﻤﻄﺮﺑﺔ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻮﻫﺎﺏ ﺑﺎﻟﺤﺒﺲ 6 ﺃﺷﻬﺮ ﻭﻛﻔﺎﻟﺔ 5000 جنبه بتهمة ﺍﻹﺳﺎءﺓ ﻟﻤﺼﺮ في اﻟﻘﻀﻴﺔ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻓﺔ إعلاميا ﺑﺗﺼﺮﻳﺤﺎﺕ ﺍﻟﺒﻠﻬﺎﺭﺳﻴﺎ.

ﻛﻤﺎ ﻗﻀﺖ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﺑﺘﻌﻮﻳﺾ مدني ﻗﺪﺭﻩ ﻋﺸﺮﺓ ﺁﻻﻑ ﻭﻭﺍﺣﺪ جنيه ﻭﻃﺎﻟﺐ ﻣﻘﻴﻢ ﺍﻟﺪﻋﻮﻯ ﺑﺘﻄﺒﻴﻖ ﻧﺺ ﺍﻟﻤﺎﺩﺓ 102 مكرر من قانون العقوبات ﻋﻠﻰ أن "ﻳﻌﺎﻗﺐ ﺑﺎﻟﺤﺒﺲ ﻭﺑﺎﻟﻐﺮﺍﻣﺔ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺃﺫﺍﻉ ﻋﻤﺪﺍ ﺃﺧﺒﺎﺭﺍ ﺃﻭ بيانات ﺃﻭ ﺑﺚ ﺩﻋﺎﻳﺎﺕ ﻣﺜﻴﺮﺓ ﻛﺎﻥ ﻣﻦ ﺷﺄﻥ ﺫﻟﻚ ﺗﻜﺪﻳﺮ ﺍﻷﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻭﺇﻟﺤﺎﻕ ﺍﻟﻀﺮﺭ ﺑﺎﻟﻤﺼﻠﺤﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ ﻭﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻌﻘﻮﺑﺔ ﺍﻟﺴﺠﻦ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، براءة شيرين عبد الوهاب من تهمة الإساءة لمصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن