شيخ خليجي يشتري فستان ممثلة تركية بمبلغ مالي ضخم
شيخ خليجي يشتري فستان ممثلة تركية بمبلغ مالي ضخم

شيخ خليجي يشتري فستان ممثلة تركية بمبلغ مالي ضخم الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم شيخ خليجي يشتري فستان ممثلة تركية بمبلغ مالي ضخم، شيخ خليجي يشتري فستان ممثلة تركية بمبلغ مالي ضخم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شيخ خليجي يشتري فستان ممثلة تركية بمبلغ مالي ضخم.

الميثاق عبر شيخ إماراتي عن حبه للممثلة التركية سيرناي ساريكايا التي عرفها الجمهور باسم "ميرا" من مسلسل "مد وجزر"، بطريقته الخاصة.

اشترى محب سيرناي فستانا ارتدته من قبل في إحدى المناسبات بمبلغ كبير.

كانت الممثلة التركية شاركت في حملة من أجل الوقوف بجانب الأطفال ومنع استغلالهم، وتبرعت بفستانها الأبيض لمزاد علني لتذهب أمواله إلى جمعية تواجه استغلال الأطفال.

عرض الفستان في المزاد بمبلغ 5 آلاف ليرة تركية، واشتراه شيخ إماراتي من معجبي سيرناي بمبلغ كبير أكثر من المطلوب، ولم يتم ذكر المبلغ بحسب موقع ntv.

سيرناي

على جانب آخر، تشارك سيرناي في الدورة الـ 71 من مهرجان "كان السينمائي" وتأتي مشاركتها كضيفة للعلامة التجارية Magnum.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شيخ خليجي يشتري فستان ممثلة تركية بمبلغ مالي ضخم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن