بالفيديو- شويكار: لم أعد استطيع الحركة
بالفيديو- شويكار: لم أعد استطيع الحركة

بالفيديو- شويكار: لم أعد استطيع الحركة الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- شويكار: لم أعد استطيع الحركة، بالفيديو- شويكار: لم أعد استطيع الحركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- شويكار: لم أعد استطيع الحركة.

الميثاق قالت الممثلة شويكار إنها لا تظهر في الإعلام أو حتى تذهب لاستلام أي تكريم لها بسبب حالتها الصحية.

أضافت، أنها لا يوجد لديها أمل أن تعود وتتحرك من جديد وهي متعبة للغاية لتصف حالتها بأنها "مدشدشة".

تابعت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الست هانم" من تقديم مها أحمد ويعرض عبر القناة الأولى، أنها لا تظهر في برامج ولا حتى تدخل بمداخلة هاتفية لكن لأنها تحب مها أحمد وتحب ضيفتها الكاتبة الصحفية آمال بكير اتصلت بهما.

أكدت أنها منذ تعرضها لوعكة صحية في مارس 2016 بعد سقوطها في منزلها وتعرضها لكسر حاد في منطقة الحوض لم تعد تستطيع الحركة أو التنقل إلى أي مكان لذا تفرض منزلها.

ولم تظهر شويكار من وقت وعكتها الصحية سواء في برامج تليفزيونية أو حتى عند تكريمها في أي مهرجان أو حدث فني فيذهب أي شخص من أسرتها ليتسلم الجائزة عنها.

يشار إلى أن آخر عمل شاركت فيه شويكار كان مسلسل "سر علني" الذي عرض في رمضان 2012، بطولة غادة عادل وأحمد فهمي وإياد نصار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- شويكار: لم أعد استطيع الحركة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن