بالفيديو- محمد رَمَضَـانُ يرد على من يحاول تشويه سمعته
بالفيديو- محمد رَمَضَـانُ يرد على من يحاول تشويه سمعته

بالفيديو- محمد رَمَضَـانُ يرد على من يحاول تشويه سمعته الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- محمد رَمَضَـانُ يرد على من يحاول تشويه سمعته، بالفيديو- محمد رَمَضَـانُ يرد على من يحاول تشويه سمعته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- محمد رَمَضَـانُ يرد على من يحاول تشويه سمعته.

الميثاق كشف الممثل محمد رمضان عن تعرضه لحالة تسمم خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أنه يتعافى الآن ليطمئن جمهوره عليه.

عرض رمضان عبر صفحته الرسمية على Facebook فيديو ظهر فيه يتحدث إلى جمهوره ليرد على بعض الأخبار التي كتبت عنه خلال الأيام الماضية.

قال رمضان في الفيديو إنه يرد على تصريحات رئيس إحدى القنوات الخليجية قال فيه إن رمضان تقاضى مبلغ مالي كـ "عربون" على مسلسله يقدمه على هذه القناة في 2018، وأنهم طالبوه برد هذا العربون أو تقديم المسلسل وهو تجاهل.

أكد رمضان أن هذا الكلام كاذب وحكى ما حدث قائلا إنه تعاقد مع شركة تتبع لها بعض القنوات، كان الاتفاق أن يقدم في رمضان 2018 مسلسلا مع شركة "العدل جروب" ويعرض على قناة مصرية هي dmc وقنوات أخرى عربية مثل "دبي" و"عمان الأردنية".

شدد رمضان على أن قناة dmc لم تكن لتعرض مسلسله وهي تعلم أنه على خلاف مع قناة أخرى، مشيرا إلى أنه هذه هي الحقيقة وأن هناك من يحاول أن يسيء إلى سمعته ويشوهها.

واختتم كلامه ليعتذر عن حديثه بشكل بطيء بسبب مرضه.

يشارك محمد رمضان في رمضان 2018 بمسلسل "نسر الصعيد" وهو من بطولة درة وسيد رجب ووفاء عامر وعائشة بن أحمد ودينا وعايدة رياض ومحمد حاتم وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج ياسر سامي وإنتاج شركة العدل جروب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- محمد رَمَضَـانُ يرد على من يحاول تشويه سمعته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن