وليد مصطفى: المسرح المصري من أهم مصادر الجذب السياحي
وليد مصطفى: المسرح المصري من أهم مصادر الجذب السياحي

وليد مصطفى: المسرح المصري من أهم مصادر الجذب السياحي الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وليد مصطفى: المسرح المصري من أهم مصادر الجذب السياحي، وليد مصطفى: المسرح المصري من أهم مصادر الجذب السياحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وليد مصطفى: المسرح المصري من أهم مصادر الجذب السياحي.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

قال الدكتور وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة «سكاي برودكشن» المالكة لإذاعة «إينرجي»، إن صناعة المسرح في مصر لا ينقصها شيء، فهناك الفنانين المصريين والعرب وهناك المنظمين والنصوص الجيدة

وأشار مصطفى في تصريحات صحفية له اليوم إلى دور المسرح الغائب، والذي لا يوجد أي مبرر لغيابه، خاصة أن المسرح المصري كان من أهم مصادر الجذب السياحي خلال الصيف، مردفا أن هناك الكثير من الأنشطة الثقافية التي كانت تقوم بها مصر قبل سنوات والتي كانت تؤتي ثمارها وتأثيرها عربيا وإقليميا، ولكنها ابتعدت عن هذه الأنشطة مما أثر على دورها في المنطقة.

وأكد مصطفى أن المسرح في الأعوام الماضية كان يسافر للعرض في جميع الدول العربية، وكان ذلك ينقل ثقافتنا ويجعلنا ذو تأثير في المنطقة، وأننا بحاجة لاسترداد مكانتنا تلك، خاصة مع التطور ووجود القنوات الفضائية التي تسمح تأثير أكبر.

وأضاف «إيه اللي ناقص؟ كانوا الناس بييجوا في طيارات من الوطن العربي عشان يحضروا عروض المسرح زي عروض سمير العصفوري، والمسرحية كانت بتقعد 15 سنة؟ وأين المسرح الغنائي؟».

واردف قائلاً: «المهم أن يكون لدينا الإرادة لتنفيذ هذا لأننا نستفيد منه بنشر ثقافتنا في الخارج، بخلاف الإفادة السياحية والمالية.

كان مصطفى قد أدلى بعدة تصريحات في مناسبة مرور عام على افتتاح إذاعة إينرجي في مصر، وطالب بعودة مهرجان السياحة والتسوق من جديد وأكد أن إذاعة إينرجي مستعدة لرعايته بالمجان خاصة أن المهرجان يشجع السياحة الداخلية والعربية والتجارة الداخلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وليد مصطفى: المسرح المصري من أهم مصادر الجذب السياحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم