الليلة.. تكريم إلهام شاهين في ختام مهرجان فاتن حمامة السينمائي
الليلة.. تكريم إلهام شاهين في ختام مهرجان فاتن حمامة السينمائي

الليلة.. تكريم إلهام شاهين في ختام مهرجان فاتن حمامة السينمائي الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم الليلة.. تكريم إلهام شاهين في ختام مهرجان فاتن حمامة السينمائي، الليلة.. تكريم إلهام شاهين في ختام مهرجان فاتن حمامة السينمائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الليلة.. تكريم إلهام شاهين في ختام مهرجان فاتن حمامة السينمائي.

الميثاق يختتم مهرجان فاتن حمامة السينمائي برئاسة المخرجة ماجي أنور، فعاليات الدورة الرابعة، في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم في قاعة سينما الحضارة بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأفلام الفائزة في الدورة الرابعة، كما يشهد الحفل تكريم الفنانة إلهام شاهين، وذلك بحضور المخرجة ماجي أنور، وأعضاء لجنة التحكيم التى تضم المخرج هاني لاشين، الدكتورة غادة جبارة، المخرج أدهم الشريف، والفنانة نورهان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الليلة.. تكريم إلهام شاهين في ختام مهرجان فاتن حمامة السينمائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن