مصدر: لـميس الحـديـدي تقدم "ما وراء الحدث" عبر "إكسترا نيوز" في رَمَضَـانُ
مصدر: لـميس الحـديـدي تقدم "ما وراء الحدث" عبر "إكسترا نيوز" في رَمَضَـانُ

مصدر: لـميس الحـديـدي تقدم "ما وراء الحدث" عبر "إكسترا نيوز" في رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مصدر: لـميس الحـديـدي تقدم "ما وراء الحدث" عبر "إكسترا نيوز" في رَمَضَـانُ، مصدر: لـميس الحـديـدي تقدم "ما وراء الحدث" عبر "إكسترا نيوز" في رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر: لـميس الحـديـدي تقدم "ما وراء الحدث" عبر "إكسترا نيوز" في رَمَضَـانُ.

الميثاق قال مصدر بقناة "إكسترا نيوز" الإخبارية، التابعة لشبكة "CBC"، إن الإعلامية لميس الحديدي، ستتوقف عن تقديم برنامجها "هنا العاصمة"، طول شهر رمضان.

وأضاف المصدر، لـ"الميثاق"، أن "الحديدي" سوف تظهر على شاشة "إكسترا نيوز"، خلال شهر رمضان، لتقدم بعض حلقات برنامج "ما وراء الحدث"، حيث تُقدم تغطية شاملة لأبرز الأحداث السياسية والاقتصادية التي تشهدها الساحة المصرية والدولية، لتستأنف تقديم برنامجها "هنا العاصمة" بشكلٍ طبيعي، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصدر: لـميس الحـديـدي تقدم "ما وراء الحدث" عبر "إكسترا نيوز" في رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن