الإثنين.. الأوبرا تعقد ندوة عن "الفن الجميل"
الإثنين.. الأوبرا تعقد ندوة عن "الفن الجميل"

الإثنين.. الأوبرا تعقد ندوة عن "الفن الجميل" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم الإثنين.. الأوبرا تعقد ندوة عن "الفن الجميل"، الإثنين.. الأوبرا تعقد ندوة عن "الفن الجميل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإثنين.. الأوبرا تعقد ندوة عن "الفن الجميل".

الميثاق تقيم دار الأوبرا برئاسة الدكتور مجدي صابر، في السابعة مساء الإثنين القادم، ندوة عن الجزء الثاني من سلسلة كتب "الفن الجميل"، بعنوان "فن الأوبرا في مصر" للكاتبة الصحفية كريمان حرك.

ويناقش الندوة الدكتور زين نصار أستاذ النقد الموسيقي بأكاديمية الفنون، الدكتورة رشا طموم استاذ التأليف والنظريات بكلية التربية الموسيقية، ويدير الندوة الكاتب الصحفى حس حامد نائب رئيس تحرير جريدة المساء ويتخلل الندوة فقرات فنية.

"الفن الجميل" سلسلة كتب تصدر في الموسيقى والأوبرا والباليه وهذا الكتاب يتناول فن الأوبرا في مصر ونشاط الفرقة المصرية بالإضافة للفرق الزائرة، سواء العروض الكاملة أو حفلات الريستال "غناء منفرد" لنجوم مصريين وعالميين، وذلك في الفترة منذ افتتاح الأوبرا الجديدة عام 1988 حتى الآن مع تمهيد تاريخي موثق للفترة السابقة لهذا التوقيت ولجميع العروض التي جرى تقديمها ليكون وثيقة خالدة عن فن الأوبرا في مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإثنين.. الأوبرا تعقد ندوة عن "الفن الجميل"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن