هانـي رمـزي عن انسحابه من "مقالب رَمَضَـانُ": "قراري نهائي.. أنا كدا مرتاح"
هانـي رمـزي عن انسحابه من "مقالب رَمَضَـانُ": "قراري نهائي.. أنا كدا مرتاح"

هانـي رمـزي عن انسحابه من "مقالب رَمَضَـانُ": "قراري نهائي.. أنا كدا مرتاح" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم هانـي رمـزي عن انسحابه من "مقالب رَمَضَـانُ": "قراري نهائي.. أنا كدا مرتاح"، هانـي رمـزي عن انسحابه من "مقالب رَمَضَـانُ": "قراري نهائي.. أنا كدا مرتاح" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هانـي رمـزي عن انسحابه من "مقالب رَمَضَـانُ": "قراري نهائي.. أنا كدا مرتاح".

الميثاق أعلن الفنان هاني رمزي عن انسحابه من تقديم برنامج المقالب، والمقرر إذاعته على قناة "on e" في شهر رمضان القادم، مؤكدا "انتهيت من تصوير التتر والبروموهات المبدئية، ولم أبدأ في تصوير الحلقات".

وأوضح "رمزي" في تصريح خاص لـ"الميثاق": "فؤجئت بتسريب الفكرة ووجدت الفنانين على علم بالمحتوى الأساسي، بالإضافة إلى تسريب المواضيع إلى وسائل الإعلام لذلك قررت أن انسحب من البرنامج".

وقدم "رمزي"، اعتذارًا لقناة "on e" عن البرنامج والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم، موضحصا "من المؤكد أن قرار الانسحاب سوف يضعها في مأزق كبير، ولكن ليس لدى قدرة على إيجاد حلول، لأن قراري نهائي ولا رجعة فيه".

وتابع "رمزي": "ما كان يقال عن اسم البرنامج، (هاني في المنطاد) أو (هاني في بيت الرعب)، كما أذيع على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبرنامج لم يتحدد اسمه، وكانت فكرته الأساسية سيتم تصويرها بالجليد"، موضحًا "أنا كدا مرتاح بعد الانسحاب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هانـي رمـزي عن انسحابه من "مقالب رَمَضَـانُ": "قراري نهائي.. أنا كدا مرتاح"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن