على الرغم من توقف عرضه.. داليا البحيري تحتفل بانتهاء تصوير «للحب فرصة أخيرة».. شاهد
على الرغم من توقف عرضه.. داليا البحيري تحتفل بانتهاء تصوير «للحب فرصة أخيرة».. شاهد

على الرغم من توقف عرضه.. داليا البحيري تحتفل بانتهاء تصوير «للحب فرصة أخيرة».. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم على الرغم من توقف عرضه.. داليا البحيري تحتفل بانتهاء تصوير «للحب فرصة أخيرة».. شاهد، على الرغم من توقف عرضه.. داليا البحيري تحتفل بانتهاء تصوير «للحب فرصة أخيرة».. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، على الرغم من توقف عرضه.. داليا البحيري تحتفل بانتهاء تصوير «للحب فرصة أخيرة».. شاهد.

الميثاق - القاهرة - سارة إبراهيم

احتفلت الفنانة المصرية داليا البحيري بانتهاء تصوير مسلسلها الجديد “للحب فرصة أخيرة”، بحضور عدد كبير من فريق العمل.

الفنانة المصرية عرضت صورة من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “فركش للحب فرصة اخيرة”.

يذكر أن متابعو مسلسل “للحب فرصة أخيرة” قد فوجئوا بتوقف عرضه على شاشة قناة ON E بعد الحلقة ال 21، على الرغم من أن عدد حلقاته 45 حلقة.

وأكدت داليا البحيري إن قرار وقف المسلسل يعود لإدارة قنوات ON E، نظرا لاقتراب شهر رمضان الكريم، مؤكدة انها واسرة المسلسل تفاجئوا أيضا بهذا القرار وأنهم غير راضيين عنه.

داليا قالت: “قرار وقف عرض المسلسل عند الحلقة الـ 21 يعود لقناة ON E، وكنت أتمنى ان يتم عرض جميع حلقاته الـ 45 بشكل متتالي دون تمنع، وكلنا فوجئنا بهذا القرار وعن نفسي اشعر بالاستياء من ذلك وغير راضية تماما عن قرار وقف عرضه”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، على الرغم من توقف عرضه.. داليا البحيري تحتفل بانتهاء تصوير «للحب فرصة أخيرة».. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي