نيللي كريم ترقص وتغني على نغمات «إلعب يلا».. ومي كساب تعلق.. فيديو
نيللي كريم ترقص وتغني على نغمات «إلعب يلا».. ومي كساب تعلق.. فيديو

نيللي كريم ترقص وتغني على نغمات «إلعب يلا».. ومي كساب تعلق.. فيديو الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم نيللي كريم ترقص وتغني على نغمات «إلعب يلا».. ومي كساب تعلق.. فيديو، نيللي كريم ترقص وتغني على نغمات «إلعب يلا».. ومي كساب تعلق.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نيللي كريم ترقص وتغني على نغمات «إلعب يلا».. ومي كساب تعلق.. فيديو.

الميثاق - عرضت الفنانة المصرية نيللي كريم مقطع فيديو طريف لها، خلال قيادتها لسيارتها، حاز على إعجاب جمهورها.

الفنانة المصرية ظهرت في مقطع الفيديو، الذي نشرته على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهي ترق وتغني على نغمات أغنية “ألعب يلا” لمطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا، وذلك خلال قيادتها لسيارتها.

الفنانة مي كساب، زوجة أوكا، أعادت عرض المقطع على حسابها على “انستجرام”، وتغزلت في نيللي قائلة: “يا خراشي يا ناس على حلاوتها. بحبها” .

ويبدو أن نيللي كريم أرادت بهذا المقطع أن تنفي الاتهام الموجه لها بأنها “نكدية”، وذلك نظرا لطبيعة أدوارها الدرامية التي تتصف بالكآبة، وكان أبرزها مسلسل “سجن النسا”، ومسلسل “سقوط حر”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نيللي كريم ترقص وتغني على نغمات «إلعب يلا».. ومي كساب تعلق.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي