بعد التهرب من التجنيد.. تهمة جديدة تلاحق أوكا
بعد التهرب من التجنيد.. تهمة جديدة تلاحق أوكا

بعد التهرب من التجنيد.. تهمة جديدة تلاحق أوكا الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم بعد التهرب من التجنيد.. تهمة جديدة تلاحق أوكا، بعد التهرب من التجنيد.. تهمة جديدة تلاحق أوكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد التهرب من التجنيد.. تهمة جديدة تلاحق أوكا.

الميثاق - بعد حصوله على البراءة في قضية اتهامه بالتهرب من التجنيد، تلاحق مطرب المهرجانات الشعبية أوكا، زوج الفنانة مي كساب، تهمة جديدة.

مطرب المهرجانات متهم بالتهرب الضريبي، ورفضت وزارة المالية التصالح معه على الرغم من أنه حاول التصالح بأكثر من طريقة وقدم أكثر من 300 ألف جنيه لإنهاء هذه الأزمة، إلا أن المسؤولين بشؤون الضرائب يصرون على تحويل الأزمة لقضية رأي عام.

وكان أوكا قد تم اتهامه منذ فترة بتزوير أوراق التجنيد، والتهرب من التجنيد هو وزميله أورتيجا، إلا أنهما حصلا على البراءة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد التهرب من التجنيد.. تهمة جديدة تلاحق أوكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي