محمد الشرنوبي يتألق بحفل كامل العدد بحضور نجوم الفن والمشاهير.. صور
محمد الشرنوبي يتألق بحفل كامل العدد بحضور نجوم الفن والمشاهير.. صور

محمد الشرنوبي يتألق بحفل كامل العدد بحضور نجوم الفن والمشاهير.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد الشرنوبي يتألق بحفل كامل العدد بحضور نجوم الفن والمشاهير.. صور، محمد الشرنوبي يتألق بحفل كامل العدد بحضور نجوم الفن والمشاهير.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد الشرنوبي يتألق بحفل كامل العدد بحضور نجوم الفن والمشاهير.. صور.

الميثاق - القاهرة - دعاء العربي

استحق المطرب الشاب محمد الشرنوبي لقب “ساحر الطرب الجميل” نظرا لما يتمتع به من قدرة وموهبة تمكنه من استحضار الروح المميزة لكل أغنية ارتبطت بعمالقة الطرب بالعالم العربي ثم إعادة تقديمها بأسلوبه الخاص وكأن روح الأغنية قد اتحدت واندمجت مع شخصيته ليشعر معها الجمهور بأنه يستمتع بها للمرة الأولى .

ظهر ذلك بوضوح من خلال القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي حقهها المطرب والفنان محمد الشرنوبي رغم صغر سنه حيث حمل حفله الذي أقيم مساء الجمعة داخل مسرح “زا ماركيه” بكايرو فيستيفال سيتي لافتة كامل العدد لجمهور من مختلف الأعمار رغم أن إقامة الحفلات في هذا التوقيت يتجنبه كبار النجوم نظرا لاعتبارات فترة امتحانات آخر العالم لطلاب المدارس والجامعات.

صعد الشرنوبي على خشبة المسرح بجانب فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو تامر غنيم مرددا لأغنية “أشكي لمين” وسط عاصفة من التصفيق بعدها حرص على تحية الجمهور بإسلوبه المرح حيث طلب منهم أن يشاركوه في حديث قصير كي تضيع منه رهبة حفاوة الاستقبال ثم انطلق ليقدم “خايف اقول اللي في قلبي” لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، و”أنا أشتقتلك” لفضل شاكر .

كما قدم “عندي ثقة فيك” لفيروز بمشاركة المطربة اللبنانية تانيا صالح وسط المزيد من هتافات الإعجاب، بعدها طلب الشرنوبي من الجمهور أن يقدم لها تحية خاصة.

وكانت مفاجاة الحفل هو تقديم محمد الشرنوبي والده الموسيقار والملحن الكبير فاروق الشرنوبي وشقيقته المطربة رشا الشرنوبي نجمة آراب أيدول للجمهور حيث شاركهما تقديم أغنية “آدم وحنان” لماجدة الرومي والتي تفاعل معها الجميع.

واستكمل الشرنوبي الأبن وصلته الطربية بأغاني “تخونوه” للعندليب، و”نسم علينا الهوا” لفيروز، و”النهاية واحدة” لأنغام، و”أما براوه” لنجاة الصغيرة، و”علي بالي” لعايدة الأيوبي، و”قد الحروف” لأصالة، و”أمتى الزمان” لعبد الوهاب، و”أنا كنت عيدك” لعلي الحجار، و”بياع القلوب” لفضل شاكر، و”أنا لحبيبي” لفيروز، و”عارفه” للحجار، و غيرها ممن استمتع بها مختلف الأعمار وهو ما يجعل الشرنوبي سفيرا للأغنية الطربية الأصيلة التي يعشقها الكبار ويشعر بها الشباب لما بها من شخصية مميزة لمطرب في نفس أعمارهم.

وكان ضمن الحضور م.أيمن اسماعيل وحرمه ،أشرف عز وحرمه، ومن نجوم الفن السيناريست تامر حبيب، ونادر حمدي وحرمه، وإيمان العاصي، وإيمي سالم، وباهر النويهي، ورامز أمير، وخالد حبيب، وموسى أبوطالب، منفذ الخدع البصرية العالمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد الشرنوبي يتألق بحفل كامل العدد بحضور نجوم الفن والمشاهير.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي