نسليهان أتاغول وزوجها في المستشفى.. صور
نسليهان أتاغول وزوجها في المستشفى.. صور

نسليهان أتاغول وزوجها في المستشفى.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم نسليهان أتاغول وزوجها في المستشفى.. صور، نسليهان أتاغول وزوجها في المستشفى.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نسليهان أتاغول وزوجها في المستشفى.. صور.

الميثاق - التقطت عدسات الباباراتزي النجمة التركية نسليهان أتاغول وزوجها الفنان قادير دوغلو خلال خروجهما من إحدى مستشفيات منطقة أتيلار في إسطنبول.
اللافت كان وضع قادير لقناع طبي على منطقة الأنف، الأمر الذي عكس إصابته بأمر ما، إلا أنه تجاهل الإجابة على أسئلة الصحفيين، ولم يظهر عن طبيعة مرضه، كما أنه ارتبك من فلاشات المصورين، وغادر المكان مع زوجته سريعاً.


يُذكر أن نسليهان أتاغول وقعت في حب قادير دوغلو خلال مشاركتهما في مسلسل «فاتح حربية» عام 2013، وتوج الثنائي قصة حبهما بالزواج في حفل زفاف ضخم حضره نخبة من المع نجوم تركيا عام 2016.
من ناحية أخرى، يُعرض لنسليهان أتاغول حالياً مسلسل «القاع» أمام إيلكر كاليلي، وهو العمل الذي تعود به إلى جمهورها بعد مسلسل «حب أعمى» الذي شاركت في بطولته أمام النجم التركي بوراك أوزجفيت، كما أنها شاركت حديثاً زوجها قادير دوغلو في حملة إعلانية لإحدى ماركات النظارات الإيطالية.

ab9c48f02a.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نسليهان أتاغول وزوجها في المستشفى.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي