شاهد.. مايا دياب بملابس الاستحمام في شوارع لندن ومغردون : شو مهضومة
شاهد.. مايا دياب بملابس الاستحمام في شوارع لندن ومغردون : شو مهضومة

شاهد.. مايا دياب بملابس الاستحمام في شوارع لندن ومغردون : شو مهضومة الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم شاهد.. مايا دياب بملابس الاستحمام في شوارع لندن ومغردون : شو مهضومة، شاهد.. مايا دياب بملابس الاستحمام في شوارع لندن ومغردون : شو مهضومة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. مايا دياب بملابس الاستحمام في شوارع لندن ومغردون : شو مهضومة.

الميثاق الرئيسية » الرئيسية » شاهد.. مايا دياب بملابس الاستحمام في شوارع لندن ومغردون : شو مهضومة
شاهد.. مايا دياب بملابس الاستحمام في شوارع لندن ومغردون : شو مهضومةشاهد.. مايا دياب بملابس الاستحمام في شوارع لندن ومغردون : شو مهضومة

تفاعل الكثير من المغردين مع صورة ومقطع فيديو نشرتهما الفنانة اللبنانية مايا دياب بعد سرقة ملابسها وحذائها وخروجها حافية في أحد شوارع لندن. وكانت مايا دياب عرضت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام ظهرت فيها وهي ترتدي ثياب الاستحمام وحافية القدمين بعد أن أكدت أنها تعرضت للسرقة.

وكتبت مايا دياب معلقة على هذا الموقف :”.قد ما نقّوا عل الشوز سرقولي ياه” في إشارة إلى ما تعرضت له من حسد بسبب حذائها الجديد. وتباينت ردود فعل المغردين والجماهير على ظهور مايا دياب بملابس الاستحمام وبلا حذاء، ففي الوقت الذي عبر فيه الكثير عن سعادتهم بهذه الإطلالة البسيطة والجرأة في الخروج إلى الشارع بهذا اللباس، رأى البعض الآخر أن الأمر فيه مبالغة وكان يمكن لها أن تتدبر حذاء وملابس أخرى بأي طريقة بدلاً من هذا التصرف. وبالرغم من خروج مايا دياب بملابس الاستحمام وبلا حذاء اعتبر البعض أن هذه الملابس أكثر حشمة من الملابس التي تظهر بها بل ربما تكون المرة الأولى التي ظهرت فيها بملابس محتشمة.

ومن لبنان عبر الكثير من متابعي مايا دياب عن سعادتهم بهذه الإطلالة البسيطة التي تعكس بساطتها وثقتها بنفسها مؤكدين أنها “مهضومة” في جميع الأحوال. والمعروف أن مايا دياب من مواليد 10 نوفمبر 1980، وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

اشتهرت مايا دياب من خلال برنامج استوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في استديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم.

انضمت مايا دياب إلى فرقة فور كاتس لكنها قررت الانفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني.

رابط مختصر

2018-05-06 2018-05-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. مايا دياب بملابس الاستحمام في شوارع لندن ومغردون : شو مهضومة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور