ميدو منيب يطلق قناة On Fleek على YouTube
ميدو منيب يطلق قناة On Fleek على YouTube

ميدو منيب يطلق قناة On Fleek على YouTube الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم ميدو منيب يطلق قناة On Fleek على YouTube، ميدو منيب يطلق قناة On Fleek على YouTube ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو منيب يطلق قناة On Fleek على YouTube.

الميثاق يطلق المنتج ميدو منيب قناة برامج جديدة على موقع YouTube خلال شهر مايو الجاري، وتحمل اسم On Fleek.

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم المنتج ميدو منيب أن القناة ستبدأ بعدد من البرامج المهتمة بالصحة، مثل تدريبات "زومبا" ولياقة بدنية وأخبار طبية، وغيرها من البرامج الأخرى.

من جانبه، أكد منيب أن البرامج لا تزيد مدة الحلقة الواحدة عن دقيقتين، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من تصوير ومونتاج أكثر من ٣٥٠ حلقة، ويتم التحضير لتصوير برامج جديدة تحمل صبغة فنية واجتماعية ستكون مفاجأة، على حد قوله.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ميدو منيب يطلق قناة On Fleek على YouTube، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن