محمد عبده: أخشى من الغناء باللهجة المصرية
محمد عبده: أخشى من الغناء باللهجة المصرية

محمد عبده: أخشى من الغناء باللهجة المصرية الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم محمد عبده: أخشى من الغناء باللهجة المصرية، محمد عبده: أخشى من الغناء باللهجة المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد عبده: أخشى من الغناء باللهجة المصرية.

الميثاق قال الفنان محمد عبده إنه يخاف من تسجيل أغان باللهجة المصرية، ليس رفضا لها لأن رأيه أن العالم يتفاهم بلغتين الإنجليزية والمصرية.

وأوضح عبده خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفله بالقاهرة والذي تشاركه فيه الفنانة أنغام، أنه لم يغن باللهجة المصرية لأنه يخاف إلا يكون صادقا في الغناء.

مضيفا: "هناك زملاء قاموا بالغناء باللهجة المصرية وهذا مثّل إضافة لهم. وهذا ليس نقصا في اللهجة المصرية، ولكن ربما يكون التخوف لدي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد عبده: أخشى من الغناء باللهجة المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق