صورة- رامز أمير عن نوم مي عز الدين في كواليس "رسايل": نوم الظالم عبادة
صورة- رامز أمير عن نوم مي عز الدين في كواليس "رسايل": نوم الظالم عبادة

صورة- رامز أمير عن نوم مي عز الدين في كواليس "رسايل": نوم الظالم عبادة الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- رامز أمير عن نوم مي عز الدين في كواليس "رسايل": نوم الظالم عبادة، صورة- رامز أمير عن نوم مي عز الدين في كواليس "رسايل": نوم الظالم عبادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- رامز أمير عن نوم مي عز الدين في كواليس "رسايل": نوم الظالم عبادة.

الميثاق يبدو أن الممثلة مي عز الدين لم تتحمل إرهاق التصوير لساعات طويلة متواصلة، وبمجرد توقفه غفوت في مكانها.

كشف الممثل رامز أمير الذي يشارك مي مجددا في مسلسلها الجديد "رسايل" عن الأمر، ونشر صورة عبر حسابه على Instagram من الكواليس.

ظهرت مي تجلس بجانب أمير في السيارة وهي نائمة وتسند رأسها على زجاج السيارة فيما اتخذ الصورة دون أن تشعر وعقب عليها قائلا: "نوم الظالم عبادة.. ولا بنخاف يا ميوية".

نوم الظالم عبادة . @maiezzeldin #ولا_بنخاف يا ميّوية ???? #مسلسل_رسايل

A post shared by Ramez Amir (@ramezamir_official) on May 5, 2018 at 7:31am PDT

يشارك في بطولة مسلسل "رسايل" بجانب مي عز الدين كل من خالد سليم ورزان مغربي وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وهشام إسماعيل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وراندا البحيري ومحسن منصور ورامي فؤاد وهاجر الشرنوبي ودنيا المصري، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صورة- رامز أمير عن نوم مي عز الدين في كواليس "رسايل": نوم الظالم عبادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن