الموقع الرسمي لمهرجان "كان" ينشر مقاطع من "يوم الدين"
الموقع الرسمي لمهرجان "كان" ينشر مقاطع من "يوم الدين"

الموقع الرسمي لمهرجان "كان" ينشر مقاطع من "يوم الدين" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم الموقع الرسمي لمهرجان "كان" ينشر مقاطع من "يوم الدين"، الموقع الرسمي لمهرجان "كان" ينشر مقاطع من "يوم الدين" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الموقع الرسمي لمهرجان "كان" ينشر مقاطع من "يوم الدين".

الميثاق عرض موقع المسابقة الرسمية لمهرجان "كان" مجموعة من الفيديوهات الخاصة بفيلم "يوم الدين" للمخرج أبو بكر شوقي، ويعد الفيلم هو العمل الروائي الطويل الأول للمخرج الشاب، ونشر الموقع الرسمي لمهرجان "كان"، وينطلق المهرجان في الفترة من 8 إلى 19 مايو الجاري.

"يوم الدين" فيلم يضم دراما مليئة بالمغامرات عن المسيحي المصري "بشاي" الذي يعيش في مستعمرة للمصابين بالجذام، وبعد وفاة زوجته يتحلى بالشجاعة ويقرر مغادرة المستعمرة لأول مرة منذ أن تم التخلي عنه هناك عندما كان طفلاً، ويبدأ الرحلة برفقة الطفل اليتيم "أوباما"، على عربة يجرها حمار، في رحلة عبر مصر إلى مسقط رأسه لمعرفة السبب الذى جعل والده يخلف وعده بالعودة من أجله.ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الممثلين الذين يظهرون على الشاشة للمرة الأولى من بينهم طولة الفيلم راضي جمال، أحمد عبدالحفيظ، وشهيرة فهمي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الموقع الرسمي لمهرجان "كان" ينشر مقاطع من "يوم الدين"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن