بعد 40 عامًا شاهد.. سامي جوهر حاجب المحكمة في «شاهد ماشفش حاجة» بعدما تقدم في العمر
بعد 40 عامًا شاهد.. سامي جوهر حاجب المحكمة في «شاهد ماشفش حاجة» بعدما تقدم في العمر

بعد 40 عامًا شاهد.. سامي جوهر حاجب المحكمة في «شاهد ماشفش حاجة» بعدما تقدم في العمر الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم بعد 40 عامًا شاهد.. سامي جوهر حاجب المحكمة في «شاهد ماشفش حاجة» بعدما تقدم في العمر، بعد 40 عامًا شاهد.. سامي جوهر حاجب المحكمة في «شاهد ماشفش حاجة» بعدما تقدم في العمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد 40 عامًا شاهد.. سامي جوهر حاجب المحكمة في «شاهد ماشفش حاجة» بعدما تقدم في العمر.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

40 عامًا عاد الفنان سامي جوهر، صاحب شخصية «برعي»، في مسرحية «شاهد ماشافش حاجة»، والتي أدى فيها دور الحاجب مع الفنان الكبير عادل إمام.

سامي جوهر، على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه دوره في المسرحية والذي لا يزال محفورًا في أذهان الجماهير إلا أن دوره في المسرحية جاء عن طريق الصدفة وكان الفنان شوقي شامخ هو من قدمه إلى مخرج المسرحية بسبب إجادته لفن التقليد.
الصدفة لعبت دورها في اختيار سامي جوهر، بعدما تغيب الكومبارس صاحب دور الحاجب عن المسرحية فرشحه المخرج للدور، الذي حقق نسبة نجاح كبيرة.

سامي جوهر، رغم نجاح دوره إلا أنه ترك مجال التمثيل بعدما حصل على فرصة بشركة الطيران الكويتي ليعمل بها رئيسًا لطاقم الضيافة ومشرفًا على رحلات كبار المسئولين بالكويت.

وعلى الرغم من تقدمه في السن إلا أن ملامحه لم تختلف كثيرًا عن شبابه كما أكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن مسرحية «شاهد ماشفش حاجة»، من بطولة الفنان عادل إمام، وعمر الحريري، وناهد جبر، ومن إخراج هاني مطاوع، و تم انتاجها وعرضها عام 1976.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد 40 عامًا شاهد.. سامي جوهر حاجب المحكمة في «شاهد ماشفش حاجة» بعدما تقدم في العمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي