هذه الطفلة اصبحت الآن فنانة تركية شهيرة.. هل تعرفت عليها؟
هذه الطفلة اصبحت الآن فنانة تركية شهيرة.. هل تعرفت عليها؟

هذه الطفلة اصبحت الآن فنانة تركية شهيرة.. هل تعرفت عليها؟ الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم هذه الطفلة اصبحت الآن فنانة تركية شهيرة.. هل تعرفت عليها؟، هذه الطفلة اصبحت الآن فنانة تركية شهيرة.. هل تعرفت عليها؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هذه الطفلة اصبحت الآن فنانة تركية شهيرة.. هل تعرفت عليها؟.

الميثاق - صاحبة الصورة فنانة تركية شهيرة، من مواليد سبتمبر 1987، حققت شهرة كبيرة في تركيا والعالم العربي بعد مشاركتها في بطولة مسلسل «عودة مهند» أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند».
شهرة وجماهيرية صاحبة الصورة تضاعفت بعد مشاركتها في بطولة المسلسل التركي التاريخي الأشهر «حريم السلطان»، وتحديداً في موسمه الرابع.
الفنانة الشابة اتجهت حديثاً لعالم الاستثمار من باب التجميل، واطلقت أحمر شفاة يحمل اسمها، كما أنها شاركت في الكثير من الحملات الإعلانية لماركات عالمية.
على الجانب الشخصي، تزوجت الفنانة التركية مرة واحدة من مغني تركي شهير، ولكنها انفصلت عنه بعد حوالي عامين على زواجهما، وقيل إن انفصالهما كان بسببب خيانته لها على الرغم من قصة الحب التي عاشها الثنائي قبل ارتباطهما.. إذا لم تتعرف عليها، اضغط هنا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هذه الطفلة اصبحت الآن فنانة تركية شهيرة.. هل تعرفت عليها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي