بالصور.. جنات عن حفلة «الأهرام الكندية»: ظهوري بـ«لوك كاجوال» جعلني أكثر راحة
بالصور.. جنات عن حفلة «الأهرام الكندية»: ظهوري بـ«لوك كاجوال» جعلني أكثر راحة

بالصور.. جنات عن حفلة «الأهرام الكندية»: ظهوري بـ«لوك كاجوال» جعلني أكثر راحة الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالصور.. جنات عن حفلة «الأهرام الكندية»: ظهوري بـ«لوك كاجوال» جعلني أكثر راحة، بالصور.. جنات عن حفلة «الأهرام الكندية»: ظهوري بـ«لوك كاجوال» جعلني أكثر راحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. جنات عن حفلة «الأهرام الكندية»: ظهوري بـ«لوك كاجوال» جعلني أكثر راحة.

الميثاق قالت النجمة جنات بعد انتهاء حفلها في جامعة الأهرام الكندية مساء الخميس، إنها فوجئت بالإقبال الجماهيري الكبير رغم الإجراءات الأمنية المشددة غير المسبوقة ولكن الحضور والتفاعل كان جيد جدا وهذا ما أسعدها، وأيضا شعورها بالراحة في اللوك الجديد الذي ظهرت به وهو اعتمادها على الملابس الكاجوال المريحة عكس ما عودت جمهورها عليه.

وأقامت جامعة الأهرام الكندية حفلها السنوي بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور الآلاف من طلبة الجامعة وأحيت جنات الجزء الأول من الحفل، وغنت عددا من أشهر أغانيها مثل: "عايزة أقرب - حب جامد - مرة تعالى - اتغير حالي - ملهوفة عليك - اللي بيني وبينك - حبيبي على نياته - وحشني سؤاله - مين بيعيش - عيشني أكتر - يا مسا الجمال - متفكرنيش - وسهر الليالي للمطربة فيروز".

يذكر أن آخر حفلات جنات كان حفل الربيع بجامعة بدر وحفل افتتاح بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في المملكة المغربية والتي تم أحيته بملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، وتجهز جنات خلال الوقت الحالي ألبوما غنائيا جديدا، والذي تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم عزيز الشافعي ومحمد يحيى وأمير طعيمة، بالإضافة إلى أغنيتين مع عصام كاريكا، والملحن المغربي رضوان الديري، الذي تسعى لتجديد التعاون معه بعد أغنية "ماما أفريكا" التي طرحتها قبل أشهر قليلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. جنات عن حفلة «الأهرام الكندية»: ظهوري بـ«لوك كاجوال» جعلني أكثر راحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق