هل والد حلا الترك ودنيا بطمة من أطلق شائعة وفاتها؟
هل والد حلا الترك ودنيا بطمة من أطلق شائعة وفاتها؟

هل والد حلا الترك ودنيا بطمة من أطلق شائعة وفاتها؟ الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم هل والد حلا الترك ودنيا بطمة من أطلق شائعة وفاتها؟، هل والد حلا الترك ودنيا بطمة من أطلق شائعة وفاتها؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هل والد حلا الترك ودنيا بطمة من أطلق شائعة وفاتها؟.

هل والد حلا الترك ودنيا بطمة من أطلق شائعة وفاتها؟

هل والد حلا الترك ودنيا بطمة من أطلق شائعة وفاتها؟

الميثاق أحدثت شائعة وفاة الفنانة البحرينية ​حلا الترك​ ضجة كبيرة بعد إنتشارها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد التأكد من عدم صحة الخبر، وظهور الترك نفسها لنفيها، كثرة التساؤلات حول من أطلق هذه الشائعة لتشير أصابع الإتهام إلى والدها فيما أشار آخرون إلى علاقة زوجته الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​، وتحدث القسم الثالث عن أن وفاتها أتى بعد خضوعها لعملية تجميل.

ومما تسبب البلبلة أكثر حول الموضوع هو غياب الترك عن صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي دفع بالبعض إلى القول أنها هي ذاتها المسؤولة عن إنتشار هذه الشائعة والمستفيدية الوحيدة منها موضحين أنه تم دفع المال لكي يتحوّل الهاشتاغ إلى “تراند” ويتمّ تداوله، بينما في الحالات المعتادة، يصبح الهاشتاغ تراند بسبب كثرة التغريدات عليه.‎

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هل والد حلا الترك ودنيا بطمة من أطلق شائعة وفاتها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات