بعد 10 أشهر خطوبة.. عقد قران شيماء سيف و ​محمد كارتر اليوم
بعد 10 أشهر خطوبة.. عقد قران شيماء سيف و ​محمد كارتر اليوم

بعد 10 أشهر خطوبة.. عقد قران شيماء سيف و ​محمد كارتر اليوم الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم بعد 10 أشهر خطوبة.. عقد قران شيماء سيف و ​محمد كارتر اليوم، بعد 10 أشهر خطوبة.. عقد قران شيماء سيف و ​محمد كارتر اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد 10 أشهر خطوبة.. عقد قران شيماء سيف و ​محمد كارتر اليوم.

shimaa seif mouhamad karter

shimaa seif mouhamad karter

الميثاق فاجأ كل من الممثلة ​شيماء سيف​ والمنتج ​محمد كارتر​ جمهورهما بخبر عقد قرانهما الذي سيتم يوم الجمعة الموافق 4 من شهر مايو 2018، وذلك في منطقة “المهندسين”، بعد خطوبة دامت حوالي الـ10 أشهر.

الجدير ذكره ان شيماء سيف كانت قد اثارت الجدل مؤخرا بين متابعيها، بعد نشرها صورة للطفلة إكرام عزو من فيلم “السبع بنات”، التي تقول فيها جملتها الشهيرة “أنا عروسة”، وذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع ببعض متابعيها للتساؤل عمّا اذ كان موعد زواجها قد اقترب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد 10 أشهر خطوبة.. عقد قران شيماء سيف و ​محمد كارتر اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات