محيي إسماعيل يبكي على الهواء: كتبت رواية عن السيسي في 2002 (فيديو)
محيي إسماعيل يبكي على الهواء: كتبت رواية عن السيسي في 2002 (فيديو)

محيي إسماعيل يبكي على الهواء: كتبت رواية عن السيسي في 2002 (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محيي إسماعيل يبكي على الهواء: كتبت رواية عن السيسي في 2002 (فيديو)، محيي إسماعيل يبكي على الهواء: كتبت رواية عن السيسي في 2002 (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محيي إسماعيل يبكي على الهواء: كتبت رواية عن السيسي في 2002 (فيديو).

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

بكى الممثل محيي إسماعيل على الهواء، بعد عرض مشهد له من فيلم «الأخوة الأعداء»، وقال إن «العالم كله كرمه إلا مصر».

وأضاف، في لقائه مع برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، الأربعاء، أنه غير معروف في بلده، ولم ينتبه أحد إلى تكريمه عن أدواره.

وأشار إلى روايته «أمازون» الذي كتبها عام 2002، وكرم عنها في عدد من دول العالم، مشيرًا إلى أنها تعد عملا «قوميا مهما».

وقال إن «بطل الرواية هو الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك قبل أن يعرفه وقبل أن يكون رئيسا، لأن ما يقوم به الرئيس من إنجازات هو نفس ما كتبه على لسان البطل».

وأضاف أنه تمنى في روايته «أن يأتي شخص متدين ليثور ويتمرد ويعمل على تطوير العشوائيات، وهذا ما يفعله الرئيس عبدالفتاح السيسي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محيي إسماعيل يبكي على الهواء: كتبت رواية عن السيسي في 2002 (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم