لبني عبد العزيز وجميل راتب ضيفا شرف مهرجان World arts day
لبني عبد العزيز وجميل راتب ضيفا شرف مهرجان World arts day

لبني عبد العزيز وجميل راتب ضيفا شرف مهرجان World arts day الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم لبني عبد العزيز وجميل راتب ضيفا شرف مهرجان World arts day، لبني عبد العزيز وجميل راتب ضيفا شرف مهرجان World arts day ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لبني عبد العزيز وجميل راتب ضيفا شرف مهرجان World arts day.

الميثاق تهدي إدارة مهرجان World arts day الدورة الأولي التي تقام بأحدي الفنادق الكبرى بالقاهرة يوم الاثنين الموافق ٧ مايو، درع شرف المهرجان لكل من لبني عبد العزيز وجميل راتب، وذلك تقديرا لهما على مشوارهما الفني والإنجازات التي حققاها في تاريخ السينما.

يقام حفل مهرجانday World Art لتوزيع جوائز الإبداع والتميز الفني لعامي 2017-2018 برئاسة كل من سيدة الأعمال نهى حمدي والإعلامية حجيبة ماء العينين ومدير العلاقات العامة موسي صبري.

ويعتمد المهرجان على استفتاء جمهور دول المملكة المغربية العربي، ويعتبر هو أولى المهرجانات المصرية التي تعتمد على شعبية الفنان في دول المملكة المغربية العربي، ومن المقرر أن تعلن إدارة المهرجان عن عدد من الفنانين الذين سيتم تكريمهم خلال أيام من مصر والوطن العربي.

جدير بالذكر أن جميل راتب، تم تكريمه في الدورة الـ 7 من مهرجان "الأقصر للسينما الأفريقية" الذي أقيم في الفترة من 16 حتى 22 مارس.

وقال جميل راتب إن السينما المصرية كانت في وقت من الأوقات تشهد حالة من التدهور والانحدار وقلة الإبداع خاصة مع بداية الألفية الجديدة، مشيرا إلى أنه خلال السنوات الماضية حدث تطور ملحوظ في الدراما بشكل عام سواء على المستوى السينمائي أو التلفزيوني.

وتابع راتب أن هذا التطور جاء نتيجة لجهود الشباب المبدع الذي شارك بشكل كبير في خروج السينما المصرية من المنحدر وأنهم الأمل في عودة الريادة للسينما المصرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لبني عبد العزيز وجميل راتب ضيفا شرف مهرجان World arts day، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن