صورة- ياسمين وكريم عبد العزيز في كواليس "دوخيني يا لمونة"
صورة- ياسمين وكريم عبد العزيز في كواليس "دوخيني يا لمونة"

صورة- ياسمين وكريم عبد العزيز في كواليس "دوخيني يا لمونة" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- ياسمين وكريم عبد العزيز في كواليس "دوخيني يا لمونة"، صورة- ياسمين وكريم عبد العزيز في كواليس "دوخيني يا لمونة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- ياسمين وكريم عبد العزيز في كواليس "دوخيني يا لمونة".

الميثاق انتهت الفنانة ياسمين عبد العزيز من تسجيل مسلسلها الإذاعي الجديد "دوخيني يا لمونة" المقرر إذاعته على "راديو النيل" في شهر رمضان القادم.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على Instagram صورة لها من كواليس تسجيل المسلسل، بمشاركة الفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي يشارك في بطولة المسلسل.

الوحيد الي انا جنبة بحس اني قصيرة 😁

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on May 2, 2018 at 5:47am PDT

المسلسل إنتاج شبكة "راديو النيل"، والمنتج المنفذ للمسلسل شركه "تشالنج برودكشن" المملوكة لأمل عبد الحميد، وهو من تأليف أحمد درويش وإخراج حسين إبراهيم.

يشارك فى بطولة المسلسل أشرف زكي وبدرية طلبة ومحمد محمود ورضا إدريس وعبير محمود وسامية الطرابلسي.

ومن ناحية أخرى، تعود ياسمين عبد العزيز للسينما من جديد بعدما غابت في 2017 عنها لانشغالها في مسلسل "هربانة منها".

واختارت ياسمين عبد العزيز "أبلة طمطم" اسما لفيلمها الجديد الذي تتعاون فيه مع المنتج وائل عبد الله والمؤلف أيمن وتار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صورة- ياسمين وكريم عبد العزيز في كواليس "دوخيني يا لمونة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن