بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"
بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"

بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"، بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة".

الميثاق عرضت قناة أبوظبي الإعلان الأول لمسلسل "مليكة" المقرر عرضه في موسم رمضان القادم، وتلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني.

الإعلان الأول للمسلسل تم نشره عبر قناة أبوظبي الفضائية وقناتها الرسمية على موقع YouTube، والذي غلب عليه الإثارة والغموض.

مسلسل "مليكة" تبديل اسمه بعد أن كان يحمل اسم "المعجزة"، ويضم عددا كبيرا من النجوم.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كل من مصطفى فهمي ورامز أمير ومحمد شاهين وعمر السعيد وأحمد العوضي وندى بسيوني وصفاء الطوخي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، والمسلسل من إنتاج شركة "سينرجي".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن