شاهد.. هيدي كرم تحارب تلف الشعر بـ “الجاز والصبار والثوم”
شاهد.. هيدي كرم تحارب تلف الشعر بـ “الجاز والصبار والثوم”

شاهد.. هيدي كرم تحارب تلف الشعر بـ “الجاز والصبار والثوم” الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. هيدي كرم تحارب تلف الشعر بـ “الجاز والصبار والثوم”، شاهد.. هيدي كرم تحارب تلف الشعر بـ “الجاز والصبار والثوم” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. هيدي كرم تحارب تلف الشعر بـ “الجاز والصبار والثوم”.

الميثاق عرضت الممثلة ​هيدي كرم​ مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام والدتها بوضع وصفة مكونة من “الجاز والصبار والثوم” على شعرها، وذلك لمحاربة تلفه.

من جهتها علقت هيدي قائلة: “يوميات هيدي وأم هيدي”.

الجدير ذكره ان هيدي تشارك في مسلسل “​أمر واقع​” وهو من بطولة كل من ​كريم فهمي​ و​ريم مصطفى​ و​نجلاء بدر​ و​أحمد وفيق​ ​دينا فؤاد​ و​أحمد فتحي​ وميدو عادل والفنان الأردني ياسر المصري وملك قورة و​نيكولا معوض​، نهى عابدين ، وهيدي كرم، ولطفي لبيب، اضافة الى نبيل الحلفاوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. هيدي كرم تحارب تلف الشعر بـ “الجاز والصبار والثوم”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات