أحمد فهمي يقترح شعارا طريفاعلى هنيدي لمسلسل "أرض النفاق"
أحمد فهمي يقترح شعارا طريفاعلى هنيدي لمسلسل "أرض النفاق"

أحمد فهمي يقترح شعارا طريفاعلى هنيدي لمسلسل "أرض النفاق" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم أحمد فهمي يقترح شعارا طريفاعلى هنيدي لمسلسل "أرض النفاق"، أحمد فهمي يقترح شعارا طريفاعلى هنيدي لمسلسل "أرض النفاق" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد فهمي يقترح شعارا طريفاعلى هنيدي لمسلسل "أرض النفاق".

الميثاق طالب الممثل محمد هنيدي أمس الثلاثاء 1 مايو من جمهوره اقتراحات لشعار مسلسله الجديد "أرض النفاق"، الذي يجمعه مع هنا شيحه، وأعطى مثالا وهو "هتشوف اللي عمرك ما شوفته".

وحرص الفنان أحمد فهمي على مشاركة هنيدي بشعار للمسلسل وهو "العاق اللي مش هيتفرج على أرض النفاق".

مسلسل "أرض النفاق" تدور قصته حول "مسعود" غير القادر على تبديل حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل "أرض النفاق" سيناريو وحوار أحمد عبد الله ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، وسلوى محمد علي ومحمد محمود.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد فهمي يقترح شعارا طريفاعلى هنيدي لمسلسل "أرض النفاق"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن