بالفيديو- خطأ فادح يقع فيه أحد أبطال فيلم Avengers: Infinity War.. لم ينتبه له الكثيرون
بالفيديو- خطأ فادح يقع فيه أحد أبطال فيلم Avengers: Infinity War.. لم ينتبه له الكثيرون

بالفيديو- خطأ فادح يقع فيه أحد أبطال فيلم Avengers: Infinity War.. لم ينتبه له الكثيرون الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- خطأ فادح يقع فيه أحد أبطال فيلم Avengers: Infinity War.. لم ينتبه له الكثيرون، بالفيديو- خطأ فادح يقع فيه أحد أبطال فيلم Avengers: Infinity War.. لم ينتبه له الكثيرون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- خطأ فادح يقع فيه أحد أبطال فيلم Avengers: Infinity War.. لم ينتبه له الكثيرون.

الميثاق قبل عرض فيلم Avengers: Infinity War، سعت شركة Marvel إلى الحفاظ على سرية الأحداث حتى لا تفسد المشاهدة على الجمهور، ومن بين الإجراءات التي اتخذتها كان تدشين وسم #ThanosDemandsYourSilence "ثانوس يطالبك بالصمت" على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لم تسمح لبعض الممثلين بقراءة السيناريو كاملا نظرًا لأنهم يكشفون التفاصيل أثناء إدلائهم بتصريحات صحفية.

ورغم كل هذه الخطوات الجدية، لم تتمكن الشركة من وقف تسريب أحداث الفيلم الجديد، وذلك لأن هناك واحدا من أهم أبطالها كشف مشهد النهاية دون قصد قبل عام تقريبا.

فقد انتشر فيديو للممثل ماك رافالو، الذي يجسد شخصية "هالك"، خلال لقائه مع برنامج Good Morning America في شهر يوليو الماضي، للحديث عن فيلم Thor: Ragnarok لكن بدلا من ذلك كشف بالخطأ تفاصيل فيلم Avengers: Infinity War.

إذ قال أثناء الحديث عن فيلم Thor: Ragnarok: "كما هو الحال في كل أفلام مارفل، لا ينتهي الأمر بشكل جيد بالنسبة للأبطال الخارقين.. انتظر لرؤية الفيلم التالي، الجميع يموتون"، مشيرا إلى فيلم Avengers: Infinity War ونهايته الصادمة.

ولكن قاطعه زميله دون شيدل، الذي يجسد شخصية "وور ماشين"، ليمنعه من حرق الأحداث وإفساد المشاهدة على الجمهور.

بعدها تراجع رافالو، وأضاف: "ليس كل الشخصيات... هل يمكن حذف هذا الجزء من الحوار!"، ثم وجه حديثه لزميله وتساءل هل هو في أزمة الآن مع شركة Marvel؟

يشار إلى أن هذا الفيديو لم ينتشر على نطاق واسع عقب عرض الحلقة، لكنه أصبح رائجا بعد طرح الفيلم في دور السينما، وتعجب كثيرون لعدم تداوله خلال كل هذه الأشهر.

اقرأ أيضًا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- خطأ فادح يقع فيه أحد أبطال فيلم Avengers: Infinity War.. لم ينتبه له الكثيرون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن