بالفيديو- هيدي كرم تعالج شعرها بالجاز.. والدتها ترفض كشف أسرار خلطتها
بالفيديو- هيدي كرم تعالج شعرها بالجاز.. والدتها ترفض كشف أسرار خلطتها

بالفيديو- هيدي كرم تعالج شعرها بالجاز.. والدتها ترفض كشف أسرار خلطتها الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- هيدي كرم تعالج شعرها بالجاز.. والدتها ترفض كشف أسرار خلطتها، بالفيديو- هيدي كرم تعالج شعرها بالجاز.. والدتها ترفض كشف أسرار خلطتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- هيدي كرم تعالج شعرها بالجاز.. والدتها ترفض كشف أسرار خلطتها.

الميثاق فوجئ جمهور الممثلة هيدي كرم في الفترة الأخيرة بنشرها فيديوهات من حياتها الخاصة ويومياتها في منزلها مع والدتها، واطلقت عليها اسم "يوميات هيدي وأم هيدي".

وتظهر هيدي برفقة ووالدتها أثناء القيام بالأعمال المنزلية سواء تنظيف أو طهي طعام، وآخر ما نشرته الممثلة فيديو لها أثناء اهتمام والدتها بشعرها.

وكشفت هيدي أن والدتها قررت الاهتمام بشعرها بعد أن وجدته مجهدا، لذلك وضعت على شعرها خلطات طبيعية مكونة من الجاز والثوم والصبار ولكنها رفضت الافصاح عن باقي المكونات قائله إنها سر.

#يوميات_هيدي_و_أم_هيدي ???????????????? #امهات_مصر #عائلات_مصريه #lovemyfamily #familygoals #familytime #qualitytime #bepositive #funny #funnyvideos #fun #motherhood #egyptianmother #beyou #behappy #egyptianstats #egyptianactress #grateful

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on May 1, 2018 at 8:14am PDT

يشار إلى أن هيدي شاركت في مسلسل "سابع جار" الذي عرض عبر شاشة cbc، وهو من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين ونيكولا معوض وسارة عبد الرحمن ورحمة حسن، وهو من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- هيدي كرم تعالج شعرها بالجاز.. والدتها ترفض كشف أسرار خلطتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن