حقيقة وفاة حلا الترك
حقيقة وفاة حلا الترك

حقيقة وفاة حلا الترك الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم حقيقة وفاة حلا الترك، حقيقة وفاة حلا الترك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة وفاة حلا الترك.

الميثاق خلال الساعات الماضية انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار عن وفاة المطربة البحرينية الشابة حلا الترك.

سريعا أصبح وسم "وفاة حلا الترك" ضمن الأكثر رواجا عبر Twitter أسئلة كثيرة الجميع يحاول التأكد من الخبر، البعض يدعوا لها وآخرون في صدمة كبيرة.

وأكد أصدقاء حلا أنها بخير وبصحة جيدة وأن كل ما يكتب عنها غير صحيح وشائعات لا يعرفون من ورائها، مشيرين إلى أنها ستطمئن جمهورها عليها بنفسها من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما جاء في موقع "المواطن".

كما شارك المذيع بدر آل زيدان في "الوسم" وكتب ليؤكد أنها بخير ويدعو الله أن ينتقم من مروجي هذه الشائعات.

كثيرا ما تثير حلا الترك الجدل سواء بإطلالتها التي تجعلها تبدو أكبر من عمرها، أو بمشكلاتها مع والدها وزوجته المغربية دنيا بطمة.

حلا الترك مغنية بحرينية بداية شهرتها جاءت مع مشاركتها في برنامج Arabs Got Talent وهي في عمر الـ 8 سنوات، لتنطلق بعدها وتقدم أغنيات منفردة وتشارك في حملات إعلانية دعائية بالإضافة إلى مسرحيات للأطفال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حقيقة وفاة حلا الترك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن