محمد منير يوجه رسالة خاصة لجمهوره بعد تعافيه.. ويكشف موعد حفله المقبل
محمد منير يوجه رسالة خاصة لجمهوره بعد تعافيه.. ويكشف موعد حفله المقبل

محمد منير يوجه رسالة خاصة لجمهوره بعد تعافيه.. ويكشف موعد حفله المقبل الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد منير يوجه رسالة خاصة لجمهوره بعد تعافيه.. ويكشف موعد حفله المقبل، محمد منير يوجه رسالة خاصة لجمهوره بعد تعافيه.. ويكشف موعد حفله المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد منير يوجه رسالة خاصة لجمهوره بعد تعافيه.. ويكشف موعد حفله المقبل.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

وجه الفنان المصري محمد منير، رسالة خاصة لجمهوره بعد الجراحة التي خضع لها مؤخرًا في إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

محمد منير، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «الشعب الحبيب وجمهوري الغالي.. أعجز عن شكركم على دعمكم ومشاعركم الفياضة واهتمامكم خلال المحنة.. حبكم يمنحني القوة دائماً واهتمامكم يزيدني إرادة لتقديم الأفضل.. وموعدنا في حفل ثاني أيام عيد الفطر.. أتمنى من الله أن أستطيع دائما إسعادكم وتقديم ما تستحقون.. محبتي».

تغريدة محمد منير، حازت على الكثير من تعليقات جمهوره الذي عبر عن سعادته الكبيرة بحفل منير خاصة أنه قرر إقامته بعد خروجه من المستشفى مباشرة لطمأنتهم عليه.

يذكر أن محمد منير كان قد خضع لجراحة بالليزر لإزالة بعض الحصوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد منير يوجه رسالة خاصة لجمهوره بعد تعافيه.. ويكشف موعد حفله المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي