نيللى كريم: لن أغنى فى «اختفاء»
نيللى كريم: لن أغنى فى «اختفاء»

نيللى كريم: لن أغنى فى «اختفاء» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نيللى كريم: لن أغنى فى «اختفاء»، نيللى كريم: لن أغنى فى «اختفاء» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نيللى كريم: لن أغنى فى «اختفاء».

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

تواصل الفنانة نيللى كريم تصوير مشاهد من مسلسلها «اختفاء» المقرر عرضه فى رمضان القادم، وكشفت «نيللي» أن قصة المسلسل تدور فى الستينيات، حيث تجسد شخصية أستاذة جامعية تبحث عن زوجها وتحل لغز اختفائه فى ظروف غامضة، مؤكدة أنها اقتربت من إنهاء التصوير.

وذكرت نيللى، فى تصريحات لها، أنها لن تغنى خلال قصة المسلسل، وذلك بعد انتشار عدة صور لها وهى أمام ميكروفون وإلى جوار مطرب روسى يشاركها المشهد، وتابعت نيللى أن ظهورها يأتى كأحد المشاهد لكنها لا تقدم شخصية مغنية.

وصورت «نيللى» عدة مشاهد من العمل فى القاهرة والإسكندرية مؤخرا بإدارة المخرج أحمد مدحت، الذى كان قد صور مشاهده الأولى فى روسيا، ويشارك فى بطولة العمل الفنانون هشام سليم، محمد ممدوح، وإسماعيل شرف، وهو من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نيللى كريم: لن أغنى فى «اختفاء»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم