حسين فهمي يسخر من تلقيب عادل إمام بـ«الزعيم».. ويطالب بإطلاق هذا اللقب عليه
حسين فهمي يسخر من تلقيب عادل إمام بـ«الزعيم».. ويطالب بإطلاق هذا اللقب عليه

حسين فهمي يسخر من تلقيب عادل إمام بـ«الزعيم».. ويطالب بإطلاق هذا اللقب عليه الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم حسين فهمي يسخر من تلقيب عادل إمام بـ«الزعيم».. ويطالب بإطلاق هذا اللقب عليه، حسين فهمي يسخر من تلقيب عادل إمام بـ«الزعيم».. ويطالب بإطلاق هذا اللقب عليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حسين فهمي يسخر من تلقيب عادل إمام بـ«الزعيم».. ويطالب بإطلاق هذا اللقب عليه.

الميثاق - سخر الفنان المصري حسين فهمي من لقب “الزعيم” الذي يطلق على الفنان عادل إمام، وذلك خلال ندوته في جامعة بيروت العربية بلبنان بمناسبة اختتام الموسم الثقافي.

فقد وجه له أحد الحضور خلال الندوة سؤالا حول العمل مع الزعيم عادل إمام، فعلق قائلا: “هو في حد اسمه الزعيم، اسمه عادل إمام إيه الزعيم دي؟”.

وطالب بأن يتم إطلاق عليه لقب “الإمبراطور” لأنه قدم مسرحية بنفس الاسم على غرار مسرحية “الزعيم”، حيث قال مازحا: “أنا على فكرة عملت مسرحية اسمها الإمبراطور فيجب أن تطلقوا عليا لقب الإمبراطور”.

يذكر أن حسين فهمي يستعد للعب شخصية “سي السيد” في فيلم سينمائي جديد، إلا أنه أكد أن الشخصية ليست تقليدية، ولكنه سيكون “سي السيد مودرن”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حسين فهمي يسخر من تلقيب عادل إمام بـ«الزعيم».. ويطالب بإطلاق هذا اللقب عليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي