محمد رَمَضَـانُ يتلقى فيديو للراقصة جوهرة.. هذا رد فعله
محمد رَمَضَـانُ يتلقى فيديو للراقصة جوهرة.. هذا رد فعله

محمد رَمَضَـانُ يتلقى فيديو للراقصة جوهرة.. هذا رد فعله الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم محمد رَمَضَـانُ يتلقى فيديو للراقصة جوهرة.. هذا رد فعله، محمد رَمَضَـانُ يتلقى فيديو للراقصة جوهرة.. هذا رد فعله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد رَمَضَـانُ يتلقى فيديو للراقصة جوهرة.. هذا رد فعله.

الميثاق نجاح محمد رمضان وانتشار أعماله لا يتوقف على مسلسلاته وأفلامه فقط، فحتى الإعلانات التي يشارك بها تحقق نجاحا كبيرا.

فبعد تحقيق إعلانه الأخير لصالح إحدى شركات الاتصالات نجاحا كبيرا، تلقى رمضان فيديو للراقصة جوهرة وهي ترقص على أغنيته في الإعلان.

عرض رمضان الفيديو عبر حسابه على Twitter وكتب تعقيبا عليه: الفيديو ده اتبعتلي ومكتوب تحته ( الساحة دي بتاعتك وانت اللي شاكمها ياترى انهي ساحة فيهم ؟!

على جانب آخر، يشارك محمد رمضان بمسلسل "نسر الصعيد" في رمضان 2018 بعد غيابه العام الماضي.

يجسد خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، وبحكم مهنته يقابل الكثير من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب.

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان كل من درة وسيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد رَمَضَـانُ يتلقى فيديو للراقصة جوهرة.. هذا رد فعله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن