أخيراً: «حسام» و«شيرين» يعلنان زفافهما.. «الإنكار مش هيفيد»
أخيراً: «حسام» و«شيرين» يعلنان زفافهما.. «الإنكار مش هيفيد»

أخيراً: «حسام» و«شيرين» يعلنان زفافهما.. «الإنكار مش هيفيد» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أخيراً: «حسام» و«شيرين» يعلنان زفافهما.. «الإنكار مش هيفيد»، أخيراً: «حسام» و«شيرين» يعلنان زفافهما.. «الإنكار مش هيفيد» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أخيراً: «حسام» و«شيرين» يعلنان زفافهما.. «الإنكار مش هيفيد».

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب بعقد قرانها وزفافها من الفنان حسام حبيب مساء السبت، بإحدى فيلات جمعية عرابى، بحضور أسرة العروسين وابنتيها، والأصدقاء المقربين، وكان من أبرز الحضور من نجوم الفن إلهام شاهين، منة شلبى، وقامت الفنانة بارتداء فستان زفاف أبيض خلال مراسم عقد القران، تلاه ارتداؤها فستانا آخر بسيطا، وقامت بالرقص مع الفنان على أنغام الأغنية التى جمعتهما «كل ما أغنى»، ورافقهما بالرقص ابنتاها، وكانت أبرز مشاهد عقد القران تواجد شقيقة الفنانة والتى تظهر لأول مرة بالإضافة إلى شقيقها، ولم يدع الفنانان إلا عددًا محدودًا من المقربين سواء الأسرة أو الفنانين.

جاء ذلك بعد شهور من النفى والإنكار من قبل العروسين، والتى سبقها عدة تكهنات من قِبل المتابعين لهما، عبر مواقع «السوشيال ميديا» بسبب عدة أحداث سبقت ذلك كانت بدايتها عندما عرض والد الفنان حسام حبيب، بوست على صفحته الرسمية بـ«فيسبوك» تصاحبه صورة لنجله مع الفنانة معلقا «ابنى وعروسته» قبل أن يقوم بحذفها.

وقبل يومين تلقى والد الفنان حسام حبيب عدة تهان على صفحته وعلق أنه ليس لديه تصريحات، وبعدها ظهر العروسان خلال حفل الزفاف مساء السبت.

وجاءت ردود أفعال رواد «السوشيال ميديا» بين المباركة من ناحية، والمعاتبة فى أحيان أخرى متسائلين: «لماذا النفى؟» مستشهدين بالوقائع المماثلة لعدد من الفنانين ومنهم سمية الخشاب وأحمد سعد، وإيمى سمير غانم، وحسن الرداد، وكندة علوش، وعمرو يوسف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أخيراً: «حسام» و«شيرين» يعلنان زفافهما.. «الإنكار مش هيفيد»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم