مسلسلات رَمَضَـانُ تستأنف التصوير غدا بعد إجازة طويلة
مسلسلات رَمَضَـانُ تستأنف التصوير غدا بعد إجازة طويلة

مسلسلات رَمَضَـانُ تستأنف التصوير غدا بعد إجازة طويلة الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مسلسلات رَمَضَـانُ تستأنف التصوير غدا بعد إجازة طويلة، مسلسلات رَمَضَـانُ تستأنف التصوير غدا بعد إجازة طويلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مسلسلات رَمَضَـانُ تستأنف التصوير غدا بعد إجازة طويلة.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

بسبب الاحتفال بأعياد الربيع، قرر معظم أبطال الأعمال الدرامية التي ستشارك في السباق الرمضاني القادم الحصول على إجازات طويلة بدأت من يوم الخميس الماضي واستمرت حتى اليوم الإثنين، ومن المقرر أن تستكمل الأعمال غدا.

من بين هذه المسلسلات «فوق السحاب» الذي يلعب بطولته النجم هاني سلامة، إبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ومنى عبدالغني، ونهال عنبر، وشادى ألفونس، وميرنا نور الدين، وستيفاني صليبا، وتوني ماهر، تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

حمادة هلال هو الآخر حصل على إجازة من تصوير مسلسله «قانون عمر»، وذلك بسبب ارتباطه بإحياء حفل غنائي في الإسماعيلية، ومن المقرر أن يستكمل التصوير يوم الأربعاء، لكي ينهي العمل بالكامل قبل شهر رمضان المبارك.

وانضم محمد رمضان لقائمة النجوم الذين حصلوا على إجازة، رغبة منه في قضاء عدة أيام مع عائلته قبل أن يسافر إلى قنا لتصوير مجموعة من مشاهد مسلسل «نسر الصعيد» المقرر عرضه في رمضان ويشاركه فيه مؤمن نور، ودرة، وعائشة بن أحمد، ويخرجه ياسر سامي في أولى تجاربه الدرامية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مسلسلات رَمَضَـانُ تستأنف التصوير غدا بعد إجازة طويلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم