أحدث تطورات قضية شيرين بشأن «تصريحات البلهاريسيا»
أحدث تطورات قضية شيرين بشأن «تصريحات البلهاريسيا»

أحدث تطورات قضية شيرين بشأن «تصريحات البلهاريسيا» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أحدث تطورات قضية شيرين بشأن «تصريحات البلهاريسيا»، أحدث تطورات قضية شيرين بشأن «تصريحات البلهاريسيا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحدث تطورات قضية شيرين بشأن «تصريحات البلهاريسيا».

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

أجلت محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة في زينهم، نظر استئناف المطربة شيرين عبدالوهاب على الحكم بحبسها 6 أشهر، والكفالة 5 آلاف جنيه، بسبب تصريحاتها الساخرة من النيل بالقول الشرب منه يصيب بالبلهارسيا فى إحدى حفلاتها بالخارج، إلى جلسة 24 أبريل لتقديم حكم محكمة جنح الشيخ زايد.

وتغيبت الفنانة شيرين عن حضور الجلسة، فيما حضر دفاعها، واستمعت المحكمة لمرافعة المحامى هانى محمد، مقيم الدعوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، مطالبا بالتصريح باستخراج صورة رسمية من محضر جلسة نظر الدعوى رقم 8345 لسنة 2017، جنح الشيخ زايد، والتى صدر فيها حكم ببراءة شيرين في قضية مماثلة.

وقال مقيم الدعوي أن محضر الجلسة يؤكد عدم حضور المدعى بالحق المدنى فى الجلسة التي صدر فيها الحكم ببراءة «شيرين»، ما دفع المحكمة للحكم بالبراءة لعدم حضوره، وعدم تقديم أي مستندات.

واستمعت هيئة المحكمة لمرافعة دفاع المتهمة والذي دفع بعدم جواز نظر الدعوى لسابقه الفصل فيها، كما دفع بانتفاء ركني الجريمة، وقدم حافظة مستندات تفيد بأن الدولة ظلت تحارب البلهارسيا، وقامت بعمل حملات توعية للمواطنين فى جميع وسائل الإعلام المحلية، مؤكدا على أن وجود البلهارسيا في مصر أمر حقيقي، وطالب بالبراءة لموكلته.

كانت محكمة جنح المقطم قضت، بحبس شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وكفالة 5 آلاف جنيه لوقف تنفيذ الحكم وإلزامها بسداد 10 آلاف جنيه كتعويض مدنى و50 جنيها كأتعاب للمحاماة.

وتقدم المحامي هانى جاد لهيئة المحكمة بمقطع فيديو تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنًا سخرية شيرين من مياه نهر النيل وتحذر من عدم الاقتراب والشرب منها، كما قدم صورة من تقارير وزارتى الصحة والرى الذى يؤكد مدى صالحية المياه للشرب وعدم تأثيرها على صحة المواطن بشكل سلبى، وأن نسبة معدل انتشار البلهارسيا والإصابة به تصل إلى حوالى 0.2%، للاستدلال فى الدعوى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحدث تطورات قضية شيرين بشأن «تصريحات البلهاريسيا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم