أمير كرارة يبدي رأيه في دينا الشربيني: «عليها عينين» (فيديو)
أمير كرارة يبدي رأيه في دينا الشربيني: «عليها عينين» (فيديو)

أمير كرارة يبدي رأيه في دينا الشربيني: «عليها عينين» (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أمير كرارة يبدي رأيه في دينا الشربيني: «عليها عينين» (فيديو)، أمير كرارة يبدي رأيه في دينا الشربيني: «عليها عينين» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمير كرارة يبدي رأيه في دينا الشربيني: «عليها عينين» (فيديو).

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

قال الممثل أمير كرارة إن الممثلة دينا الشربيني من الممثلات التي تشعره بسعادة كلما وقف أمامها في أي عمل فني يجمعهما.

وأضاف، في لقائه مع برنامج «صاحبة السعادة»، مساء الإثنين: «عليها عينين، أنا مشوفتش كده، أنا فعلا بستمتع وأنا شغال معاها».

وأوضح أنه عندما وقف أمام دينا الشربيني في أحد مشاهد مسلسل «طرف ثالث»، والذي كانت تجسد فيه دور «سماح» رأى أمامه «ممثلة حقيقية».

واعتبر أن «الشربيني» لديها مشكلة مع الأدوار التي تجسد فيها دور «بنت بلد»، لأن هذه الأدوار تتناقض مع نشأتها وشخصيتها، وهي فتاة «فرفورة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمير كرارة يبدي رأيه في دينا الشربيني: «عليها عينين» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم